انواع البيتزا

حلويات دواز اتاي شهوة منهم بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم حلويات دواز اتاي 
طريقة تحضير حلويات دواز اتاي بالصور
 
لكم الاختيار -اما تستعملو المقادير كلها او نصفها
انا استعملت المقادير كلها وخرجت منها هاد الاشكال الثلاث
مقادير حلويات دواز اتاي
 
رابعة الزبدة او ماركرين نوع جيد
جوج كيسان سكر او كاس ونصف حسب ذوقكم
جوج كيسان زيت معمرينش
واحد دانون طبيعي او بنكهة الفاني
قشور الحامض--- فاني-- قبيصة ملح طبعا
الدقيق حسب الخليط
طريقة تحضير حلويات دواز اتاي
  نخلطو الزبدة والسكر مزيان
 ثم نجمعو المقادير المتبقية
ونشكلوها كويرات وكل شكل نزينوه حسب الرغبة - نخليكم مع الصور
بالنسبة لهاد الشكل نديروهم كويرات ونطبعوهم بالطابع لي فالصورة ونزيدونوسعو دوك الثقب بالاصبع ديالنا 
ومنين يطيبو نعمروهم بالكنفتير لي نكونو غليناه مع معلقة سكر كلاصي او الناباج 

بالنسبة لهاد الشكل نديروهم كويرات وندوزوهم فبياض البيض ثم فاللوز او كاوكاو مهرمش ونثقبوهم 
ومنين يطيبو نعمروهم باش بغينا

بالنسبة لهاد الشكل نديروهم كويرات وندوزوهم فشوية الكنفتير يكون جاري ثم فالكوك 

ومنين يطيبو نزينوهم حسب الرغبة انا هنا زينتهم بخطوط كريم كراميل لي تنلقاه مع فلون كريم كراميل

حلويات دواز اتاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.