انواع البيتزا

كيكة راس السنة سهلة بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم كيكة راس السنة سهلة بالصور
مقادير الكيكة بالصور
كيفية اعداد كيكة راس السنة بالصور
طريقة تحضير كيكة راس السنة
مقادير كيك راس السنة بالصور
 مقادير الجنواز
  4 بيضات
  120 جرام سنيدة 
 120 جرام دقيق
  1 ساشي ديال فاني
  راس ملعقة خميرة الحلوى 
هادي بالنسبة جنواز لونها كيجي بيض
انا درت 2 جنواز الاولى بيضاء
و الجنواز الثانية لونها كيجي اسود كنديرو نفس المقادير غير وكان فبلاصة فاني كنديرو 1 ملعقة كبيرة كاكاو او كاوبيل

طريقة تحضير كيكة راس السنة بالصور
نديرو البيض و نطربوه على حمام مريم باش كيطلع البيض دغيا و الجنواز تجي مفشفشة


حتى ولى بحال الرغوة و نحيدوه من حمام مريم و منوقفوش تطراب يبرد شويا و نضيفو السكر شويا بشويا

نزيدو الدقيق و الخميرة ونضيفو شويا بشويا و نحركو بملعقة باش البيض لطلعناه مابطيحش لينا

 
نديرها فمول مدهونة بالزبدة و مرشوشة بالدقيق
و ندخلوها لفران طيب مزيان من الداخل ديالها 
 و هادي الجنواز بكاوبيل سمحولي ماصورتهاش بالمراحل وراها نفس الطريقة انا صورتها هنا ملي طابت
 
و حتى تبرد عاد نقسموها
 مقادير كريمة الكيك
 250gr سنيدة 
250 gr زبدة 

500سل حليب
كاس زيت

طريقة تحضير كريمة الكيك بالصور
نخلط زبدة و سكر حتى يولي عندي خليط ثقيل ومتماسك و نبقى نخلط بخلاط و نزيد مرة زيت مرة حليب حتى نسالي لكمية لي عندي 
وها هي لكريمة واجدة و ندخلها لثلاجة تبرد

دابا نفزكو و نسقيو طرطات ديالنا بفانتا وندير فوق الطبقة كريم وحنا غاديين وفالاخير نغطيو كولشي بكريم و نزوقوها على حسب الرغبة
هاهي كيكة راس السنة  

هناك 3 تعليقات:

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.